رياضات أخرى

هاليب تستعيد بريقها وتصعد لقبل نهائي بطولة براغ المفتوحة للتنس

رويترز

قالت الرومانية سيمونا هاليب، إنها تستعيد أفضل مستوياتها ببطء عقب التوقف بسبب كوفيد-19 بعد فوزها 6-2 و6-صفر على البولندية ماجدالينا فرينخ لتبلغ قبل نهائي بطولة براج المفتوحة للتنس يوم الجمعة.

وبدأت المصنفة الثانية عالميا البطولة المقامة على الملاعب الرملية بشكل سييء واحتاجت لثلاث مجموعات لتفوز في أول مباراتين على بولانا هرتسوج وباربورا كريتشيكوفا.

لكن اللاعبة البالغ عمرها 28 عاما لم تظهر أي علامة على تراجع الأداء وهيمنت على آخر سبعة أشواط أمام فرينخ المصنفة 174 عالميا لتحقق فوزا رائعا.

وقالت هاليب للصحفيين ”شعرت بأنني على ما يرام في الملعب اليوم، في الواقع إنها لم تكن ترسل ضربات قوية ما منحني الوقت الكافي لتقديم أداء جيد واللعب بشراسة أكثر.

وأضافت ”قدمت أداء أفضل من الأيام السابقةلكن هذه الأيام ساعدتني على الوصول لإيقاعي والقوة المناسبة في الملعب، تعافيت وتحركت في الملعب بشكل جيد وكنت أكثر شراسة.. هذا ساعدني على إنهاء المباراة بقوة واستعادة الثقة، حتى وإن كنت لم أصل بعد إلى أعلى مستوياتي لكنني أتحسن وأتطور وهذا شيء جيد وسعيدة بذلك”.

وستلتقي هاليب الحائزة على لقبين كبيرين في قبل النهائي مع الفائزة من مواطنتها إيرينا بيجو أو الإسبانية سارة سوريبس تورمو.


زر الذهاب إلى الأعلى