رياضات أخرى

حبيب في المراكز الثلاثة الأولى بين مقاتلي “UFC” الأعلى أجرا

وكالات

احتل الروسي، حبيب نورمحمدوف، بطل منظمة “UFC” للفنون القتالية المختلطة “MMA”، المرتبة الثالثة في ترتيب مقاتلي UFC الأعلى أجرا.

ويعتمد المقاتلون بشكل كبير على دعمهم ورعايتهم بعيدا عن حلبات النزال، فإن العديد من نجوم “UFC” قد كسبوا الملايين من رسوم ظهورهم في المنتديات والجلسات الحوارية ومكافآت القتال من حدث ما.

وتصدر قائمة المقاتلين الأعلى أجرا، والتي نشرتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، المقاتل الإيرلندي، كونور ماكغريغور، البالغ 32 عاما، البطل السابق لاتحاد “UFC” في وزن الريشة والوزن الخفيف، والذي يبلغ دخله أكثر من 10 ملايين يورو لخوض نزال.

فيما احتل الهولندي، أليستر أوفريم، المركز الثاني، إذ بلغ دخله 7,35 مليون يورو، ويعتبر أوفريم واحدا من اثنين فقط من المقاتلين الحاصلين على ألقاب عالمية في كل من رياضة الكيك بوكسينغ “MMA “و “K-1” في الوقت نفسه.

وجاء حبيب، الذي يعتبر المقاتل الأكثر رعبا وخطورة في تاريخ “UFC”، ويتمتع بسجل مثالي في “UFC” باعتباره بطل الوزن الخفيف الحالي، جاء ثالثا بدخل يقارب 7,33 مليون يورو.

وغالبا ما ينظر إلى حبيب على أنه المقاتل الأكثر موهبة، ومن الممكن أن يتفوق على ماكغريغور في أرباحه قبل اعتزاله.

يذكر أن حبيب سيدافع عن لقبه العالمي بالوزن الخفيف، في الـ19 سبتمبر المقبل، ضمن دورة UFC” 253″ عندما سيلاقي متحديه الأمريكي جوستين غايتجي.

ويحتفظ حبيب بسجل خال من الهزائم بـ 28 فوزا في 28 نزالا، أما غايتجي، فحقق 22 فوزا مقابل هزيمتين.


زر الذهاب إلى الأعلى