رياضات أخرى

عثمان أبو زعيتر يطيح بخصمه الأمريكي ويحقق انتصاره الـ13 على التوالي- فيديو

يستمر البطل المغربي في الفنون القتالية المختلطة، عثمان أبو زعيتر في الإطاحة بخصومه،  عقب انتصاره اليوم الأحد، على الأمريكي، في بطولة “UFC”.

واستطاع عثمان التغلب على خصمه بعد دقيقتين من انطلاق الجولة الأولى، عقب سيلٍ من اللكمات انتهت بسقوط الأمريكي الذي لم يقوى على الصمود.

ويواصل عثمان سلسلة انتصاراته التي بلغت النزال الـ13 بدون أن يتلق لأي هزيمة.

وعقب النزال  عبر المغربي سعادته بانتصاره الجديد قائلا: “أميل إلى عدم التفكير كثيراً؛ إذ تخلصت من جميع الأفكار التي تراودني، وحاولت التركيز على النزال فقط، فهو في نهاية المطاف مجرد مواجهة جديدة، وأنا هنا بهدف الفوز وليس لأي شيء آخر. يمكننا أن نحترم بعضنا الآخر قبل النزال وبعده أيضاً، فقد صافحته بعد النزال مباشرةً وتابعت الإعادة معه، لكنّي لم أفكر بأي شيء خلال النزال. أحاول القيام بما أبرع به على أكمل وجه، ودأبت على التدرب من أجل هذا النزال على مدى الأشهر الستة الماضية.
وتابع البطل: “وأعتقد بأنّي منحت هذه المواجهة قدراً أكبر من الاهتمام لأنّ الـ يو إف سي قد منحتنا الفرصة لنكون جزءاً من الفعالية الرئيسية وأظهروا قدراً كبيراً من الثقة بنا، وينطبق هذا على الجمهور أيضاً فقد أراد الجميع متابعة النزال، وهذه طريقة الرياضيين للتعبير عن امتنانهم لكلّ من يو إف سي والجمهور على حد سواء. لا يمكنني القول بأنني رغبت بتوجيه ضربة قاضية منذ البداية، إذ يجب على الأقل منح الجمهور ما يرغب برؤيته، شيء من القتال والضربات المتقنة، وينبغي أن تُثير النزالات حماسة الجمهور. بمقدورنا أن نجعل كافة النزالات أكثر أماناً إن سعينا وراء تحقيق النقاط فحسب، بمجرد الانتباه وعدم المخاطرة، غير أنّه لا بد من المخاطرة في هذه الرياضة، فعدم المخاطرة قد يكون كفيلاً بالفوز بالنزال، لكنّه لن يضمن الفوز بمحبة الجمهور وهُنا يكمن الفرق”.
أنا جاهز في أي وقت، ولم أتعرض لأي إصابة خلال هذا النزال، وأوضحت ذلك قبل النزال أيضاً. وفي حال جرى كُلّ شيء على ما يرام ولم أتعرض لأي إصابة، فيعود الأمر لأخي ومدير أعمالي لاتخاذ القرار بهذا الخصوص، فهو يُطلعني على الخطوات التالية وأنا أقوم بتنفيذها، وأنا منفتح على جميع الخيارات”


توضيح بشأن اجتماع فوزي لقجع مع وليد الركراكي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى