رياضات أخرى

ميدفيديف يتفوق على ديوكوفيتش ويحقق بطولة أمريكا المفتوحة

وكالات

نجح الروسي دانييل ميدفيديف في الحصول على بطولة أمريكا المفتوحة للتنس للمرة الأولى في تاريخه، على حساب الصربي نوفاك ديوكوفيتش.

وفاز ميدفيديف على ديوكوفيتش بـ3 مجموعات نظيفة، لينجح في الحصول على بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، بعد مباراة مثيرة استمرت على مدار أكثر من ساعتين.

وحسم ميدفيديف المجموعتين الأولى والثانية لصالحه بنفس النتيجة 6-4، قبل أن يفوز بالمجموعة الثالثة على حساب اللاعب الصربي بنفس النتيجة.

وبذلك ينجح ميدفيديف في الحصول على بطولة أمريكا المفتوحة للتنس للمرة الأولى في تاريخه، بعدما خسر في المباراة النهائية عام 2019 أمام الإسباني رافائيل نادال.

اللاعب الروسي نجح في الحصول على أول بطولة من البطولات الـ4 الكبرى في تاريخه، بعدما خسر نهائي أمريكا المفتوحة 2019، بالإضافة إلى نهائي أستراليا المفتوحة 2021 أمام ديوكوفيتش نفسه.

وبذلك يفشل ديوكوفيتش في تحقيق حلمه بالحصول على جميع البطولات الـ4 الكبرى في نفس العام، بعدما فاز ببطولات أستراليا المفتوحة وفرنسا المفتوحة وويمبلدون هذا العام.

كما فشل ديوكوفيتش في أن يكون أكثر اللاعبين حصولا على البطولات الـ4 الكبرى، ولا يزال متساويا مع كل من نادال والسويسري روجيه فيدرر، حيث حقق كل منهم 20 لقبا.


زر الذهاب إلى الأعلى