رياضات أخرى

انتخاب محمد بلماحي عضوا في المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للدراجات

انتخب محمد بلماحي، رئيس الجامعة الملكية للدراجات، أمس الجمعة بلوفان البلجيكية، عضوا في المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للدراجات، ممثلا للقارة الإفريقية.

وجرى انتخاب السيد بلماحي، خلال أشغال مؤتمر الاتحاد الدولي للدراجات، الذي عرف مشاركة 196 اتحادا منتسبا للاتحاد الدولي للدراجات، والذي نظم بحضور رئيسه، دافيد لابارتيان، ووجيه عزام، رئيس الاتحاد الإفريقي للدراجات.

وعبر بلماحي، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، عن امتنانه لهذا الاستحقاق المهم الذي يشهد على الثقة التي توليها الاتحادات الوطنية حول العالم للمغرب ودوره الرائد في دعم هذه الرياضة، لاسيما في القارة الإفريقية.

كما أكد رئيس الجامعة الملكية للدراجات على جهود الجامعة في تقديم الدعم التقني واللوجستي لبلدان القارة الشقيقة والصديقة، انسجاما مع الالتزام الإفريقي لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

من جهته، هنأ رئيس الاتحاد الدولي للدراجات المغرب على هذا الانتخاب، منوها بالتطور الذي شهدته الرياضة المغربية بفضل العناية السامية التي ما فتئ يحيط بها جلالة الملك الرياضة والرياضيين المغاربة. كما أعرب عن امتنانه للمملكة على الجهود التي تبذلها قصد النهوض بممارسة سباق الدراجات، خاصة في إفريقيا.


الكشف رسميا عن قيمة بيع الوداد لنجومه الكرتي وأوناجم وداري



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى