رياضات أخرى

بعد خسارته أمام ريكو.. بن الصديق يكشف موقفه من إعادة النزال

خرج المقاتل المغربي جمال بن الصديق، بأول رد فعل عقب خسارته أمام حامل لقب الحزام الثقيل ريكو فيرهوفين في أمسية “Glory Collision 3” ليلة أمس السبت، بمدينة أرنهايم الهولندية.

وانهزم بن الصديق بالضربة القاضية “TKO” أمام ريكو، رغم استماتته الكبيرة واقترابه من حسم المواجهة في أكثر من مناسبة إلا أن صمود البطل الهولندي مكنه من الانتصار في آخر النزال.

ونشر البطل المغربي رسالة عبر صفحته الرسمية على “فايسبوك” جاء فيها: “لقد كانت سنة صعبة مع الكثير من المعارك ولكننا نعلم جميعا أنه لا شيء في الحياة سهل، لا يمكنني إلا أن أكون ممتنا لجميع الدروس المستفادة أشكر الله سبحانه وتعالى على حفظه لي وتعليمي كل شيء عن المثابرة والعزيمة”.

وأضاف: “أود أيضا أن أشكر جميع الأشخاص (العائلة، الأصدقاء، فريقي الجديد، المشجعيين..) الذين لاطالما كانوا السند خلال فترات الصعود والهبوط .. جميعكم موضع تقدير”.

وأردف: “أشكر ريكو على الفرصة التي منحها لي والتي ستسجل بالتأكيد في التاريخ باعتبارها واحدة من أروع النزالات في فئة الوزن الثقيل، أنت بالتأكيد محارب لذلك أتمنى لك شفاء سريعا.

وأتم: “كل هذه الدروس جعلتني بالتأكيد شخصا أفضل، شكرا لكم جميعا على الدعم وسأواصل مسيرتي وإن شاء الله يوما ما سأصبح بطلكم المغربي”.


زر الذهاب إلى الأعلى