رياضات أخرى

في تصريح لـ”سيت أنفو”.. منير المساري: “كأس العرش للرياضات الحضرية كان ناجحا والعمل سيكون مع وزير الرياضة”

احتضنت مدينة العيون، السبت الماضية، بطولة كأس العرش للرياضات الحضرية والمماثلة (سكيتبورد، الرولر)، بإشراف من الجامعة الملكية المغربية للرياضات الحضرية، وبتعاون مع جمعية “إكستريم” العيون، إحياءً واحتفاء بالذكرى الـ46 للمسيرة الخضراء.

وتحدث نائب رئيس الجامعة الملكية للرياضات الحضرية، منير المساري، لموقع “سيت أنفو”، عن الحدث الذي احتضنته العيون، مؤكدا أن المنافسة عرفت نجاحا كبيرا على جميع الأصعدة وقوبلت بتفاعل إيجابي من المشاركين والحاضرين.

وتابع أن كأس العرش كان فرصة للقاء الرياضيين بعد غياب قصري بسبب جائحة “كورونا” مؤكدا أن المشاركة كانت كبير من جل المدن المغربية، جاؤوا للعيون من أجل المشاركة والتنافس، وأيضا للاحتفاء بذكرى المسيرة الخضراء التي تبقى عزيزة على جميع المغاربة.

وقال المسؤول في ذات التصريح: “الحدث كان ناجحا وسعداء بجميع الرياضيين والفاعلين الذي تمكنوا من إقامة المنافسة وإنعاش الرياضة الحضرية بعد طول توقف بسبب الجائحة”.

وعن التحديات والأهداف القادمة تابع: “الجامعة واجهت تحديات منذ تأسيسها، متعلقة بالتواجد في الساحة الرياضية وفرض نفسها.. العمل سيكون مع الحكومة الجديدة وبالأخص وزير الشباب والرياضة، من أجل التطوير وإقامة المنشآت الخاصة بهذا الصنف من الرياضة”.


زر الذهاب إلى الأعلى