رياضات أخرى

مؤسسة محمد السادس للأبطال الرياضيين تعلن وصولها لـ1000 عضو

أعلنت مؤسسة محمد السادس للأبطال الرياضيين، وصولها لـ1000 عضو، ينحدرون من 31 جامعة ملكية رياضية، حملوا عاليا علم مملكتنا في محافل دولية مختلفة.

وأفادت المؤسسة في بلاغ رسمي لها، أنه منذ تأسيسها بتاريخ 2011، بناء على تعليمات سامية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس، تم في وقت وجيز وضع أسس ودعائم قوية لمؤسسة ذات رؤية وتوجه اجتماعي، إلى جانب عقد مجموعة من الشراكات واتخاذ مجموعة من التدابير والإجراءات الملموسة، بغية تنفيذ المهام الموكلة.

وتابع أن عدد المنخرطين قد وصل إلى 1000 عضو، ينحدرون من 31 جامعة ملكية رياضية، حملوا عاليا علم مملكتنا في محافل دولية مختلفة.

وجاء في البلاغ أيضا: “كلنا فخر بتنفيذ مشاريع ذات معنى ومنفعة عامة، وكل الامتنان للدعم المستمر من شركائنا المتميزين، كما لا يفوتنا ذكر مدى تفاني أعضاء مجلس الإدارة المتطوعين في تحقيق سيرورة هذا العمل الذي لم يكن ممكنا لولا انخراطهم المسؤول”.

وواصل: “بهذه المناسبة نود التعبير عن شكرنا لكل الوزراء الذين تعاقبوا منذ نشأتنا على وزارة الشباب والرياضة، لدعمهم المتوالي لإنجاز مهامنا، أيضا كل الشكر والتقدير للمغربية للألعاب والرياضة لمساندتها وتعاونها المستمرين، وفخورين بالرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس”.

مثير: حمد الله يفضح المستور ويكشف أسباب استبعاده عن المنتخب المغربي




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى