رياضات أخرى

Can جونجلي Can ربح.. أورونج المغرب تطلق حملة للمواهب

تطلق شركة “أورونج المغرب”، حملة رقمية واسعة النطاق، من أجل الكشف عن المواهب المغربية الشابة في كرة القدم، وذلك على هامش كأس أمم إفريقيا التي تعد راعيها الرسمي.

وحسب البيان الرسمي، فإن أورونج تدعو المواهب الشابة في كرة القدم، الذين تتراوح اعمارهم ما بين 12 و 13 سنة، لنشر فيديو ألعاب بهلوانية بالكرة (مدته 15 ثانية وبرفقة والي أمرهم) على شبكات التواصل الاجتماعي مع وضع @OrangeMaroc.

وتابع أن المشاركين الـ36 الذين ستحصد فيديوهاتهم على أكبر عدد من الإعجابات، سيتأهلون للمشاركة في بطولة كبرى ستجرى في الدار البيضاء، والتي ستشرف عليها لجنة تحكيم تضم خبراء معترف بهم.

وسيستفيد الفريق الفائز من دورة تكوينية في كرة القدم لمدة أسبوع في أحد نوادي كرة القدم في الدار البيضاء، وذلك لتمكين هذه المواهب الشابة من مواصلة تطوير مهاراتهم رفقة أطر تكوين رياضية مشهورة.

وتلتزم مؤسسة أورنج في إطار برنامج “خطوة خير” الذي يدعم الشمول الرقمي للجميع، بتحويل كل “إعجاب” إلى تبرع برصيد انترنت يتم شحنه على لوحات إلكترونية لفائدة الجمعيات الشريكة.

وتعمل أورنج المغرب، بصفتها شريك رئسي لكرة القدم الإفريقية منذ سنة 2008 والراعي الرسمي لكأس الأمم الإفريقية TotalEnergies 2021 بالكاميرون، على إطلاق مبادرات مختلفة لتقديم عروض وخدمات مبتكرة لعشاق كرة القادم بهدف تقربهم أكثر من شغفهم.



زر الذهاب إلى الأعلى