رياضات أخرىرياضة

نجاح باهر للبطولة الجهوية للصيد الرياضي بالمحمدية

احتضن الشاطئ المركزي لمدينة المحمدية البطولة الجهوية للصيد الرياضي في جولتها الرابعة والأخيرة للموسم الرياضي 2021 والتي نظتمها عصبة الوسط . وذلك يومه الأحد 23 يناير الجاري.

وعرفت هذه الجولة مشاركة العديد من المتسابقين من أعضاء ومنخرطي الجمعيات والنوادي بنظام الزوجي وبحضور عدد من الممارسين للصيد الرياضي البارزين على المستوى الجهوي والوطني. و شهدت التظاهرة مشاركة أكثر من 80 رياضي بين ذكور وإناث. و 15 حكما فضلا عن مراقبين وحكام الطاولة.

وأكد رئيس عصبة الوسط للصيد الرياضي أن هاته المنافسة عبارة عن بطولة نظمت في أربع جولات بين شاطئ الأمم بسلا و شاطئ المهدية بالقنيطرة و شاطئ الحوزية بالجديدة واخيرا شاطئ المركز بالمحمدية .

وتخللت البطولة تنظيم دورات وورشات للتكوين استفاد منها الرياضيون والحكام. وجاءت النتائج كالتالي : – ترتيب الجولة الرابعة( زوجي) -المرتبة الأولى : النادي القنيطري للصيد الرياضي بالقصبة الرامية – المرتبة الثانية : نادي أبي رقراق للصيد الرياضي – المرتبة الثالثة: نادي القنيطري للصيد بالقصبة الرامية .

وبخصوص ترتيب الفرق أسفرت النتائج على الشكل الآتي : 1- النادي القنيطري للصيد بالقصبة الرامية 2- نادي ابي رقراق للصيد الرياضي 3 – جمعية اوكسجين للصيد بالقصبة.

وبالنسبة للترتيب العام للبطولة في جولاتها الأربع والتي نظمتها عصبة الوسط للصيد الرياضي بالقصبة: – المرتبة الاولى: النادي القنيطري للصيد بالقصبة الرامية. المرتبة الثانية: نادي ابي رقراق للصيد الرياضي. المرتبة الثالثة: نادي المحمدية للصيد الرياضي.

وعلى هامش البطولة، تم تكريم العنصر النسائي الذي كان حاضرا وبقوة في جميع الجولات و عرفت هذه الجولة مشاركة مهمة للأطفال والمواهب الصاعدة في أفق ضمان استمرارية رياضة الصيد بالقصبة وتطويرها وتوسيع قاعدة الممارسة جهويا ووطنيا.



زر الذهاب إلى الأعلى