رياضات أخرىرياضة

الصيد الرياضي الشاطئي.. بلوغ الجولة الثانية من دوري الصداقة

شهد الشاطئ البلدي لمدينة أكادير يوم السبت الماضي فعاليات الجولة الثانية إياب من «دوري الصداقة» للصيد الرياضي الشاطئي في نسخته الاولى المنظم من طرف “جمعية أكادير سورف كاستينغ والبيئة وجمعية كلوب دورادا بيتش برادرز للصيد الرياضي” الدار البيضاء تحت شعار:”شواطئ نظيفة..صيد مستدام”.

وتميزت هذه الجولة بمشاركة 18 متسابق من اعضاء ،و منخرطي الجمعيتين بنظام الزوجي،كما تميزت بمشاركة عدد من الجمعيات الممارسة للصيد الرياضي الشاطئي على المستوى الجهوي والوطني و عدد من الممارسين البارزين في الساحة الوطنية ضيوف شرف الدوري، بدعوة من اللجنة المنظمة للحدث.

هذا وقد خصّصت مسابقة خاصة للمشاركين ضيوف الشرف، تم دمجها ضمن مجريات الدوري حيث تميزت بمشاركة العنصر النسوي ممثلة في شخص نادية سفان.

واستمر التنافس لخمس ساعات من الساعة والنصف مساء حتى حدود الساعة 12:30من الليل، إذ بادر المشاركون بعدها بتنظيف جنبات الشاطئ من الازبال و النفايات البلاستيكية.

وجاء المتوّجون الفائزون  للمراتب الثلاث الاولى على الشكل التالي:

المرتبة الأولى: لكل من  «يونس بن محمد» و «الحسين بلحو». عن “جمعية اكادير سورف كاستينك والبيئة”.

أما المرتبة الثانية: فعادت لـكل من «احمد فروحي» و «مصطفى اوبسان». عن نفس الجمعية.

أما المرتبة الثالثة فعادت لكل من «علي عنتري» و «بدر اوزين». عن “جمعية كلوب دورادا بيتش برادرز الدار البيضاء”.

وتوج بالمسابقة المدمجة الخاصة بضيوف شرف الدوري، كل من «لحسن ازكمو» و «إسماعيل الحاج فارس». عن جمعية توناروز للصيد بالقصبة. أما المرتبة الثانية فعادت لـ «عمر اوبسان»، عن جمعية البوغاز للصيد بالقصبة. أما المرتبة الثالثة فعادت لكل من  «محمد الترغيني» و «خالد سليم». عن جمعية طنجيس للصيد الرياضي.

أما المتوجون بلقب “دوري ابطال اكادير سورف كاستينك” الداخلي لجمعية اكادير سورف كاستينك والبيئة المستضيفة للحدث الرياضي. فجاءت المرتبة الأولى لـحمزة المهيوبي. في حين عاد المركز الثاني لعزيز وثيق أما المركز الثالث فكان من نصيب يونس بن محمد.



زر الذهاب إلى الأعلى