الجمهور

جمعية ودادية تحول فضاء ملعب “فيليب” إلى معرض تاريخي

تنظم جمعية وداد أكسيون بمناسبة الاحتفالات بالنجمة الثانية، النسخة الثالثة لمعرض تاريخ الوداد الرياضي تحت شعار “مسار 20 بطولة”، بملعب “فيليب” بمدينة الدار البيضاء.

وافتتح معرض الجمعية الودادية يوم أمس بملعب “فيليب” بمدينة الدار البيضاء، بحضور فعاليات رياضية من بينها لاعبون دوليون سابقون وأيضا بعض الفعاليات الفنية المتيمة بحب فريق الوداد، فيما سيتم افتتاح المعرض في وجه الجماهير الودادية انطلاقا اليوم الأحد وإلى غاية يوم 7 يوليوز.

ويضم المعرض مجموعة من المعطيات التاريخية والصور التي تؤرخ لجميع المراحل التي عرفها النادي منذ تأسيسه، وأيضا للمرحلة الأولى التي اعتبر فيها الوداد فريقا للمقاومة باعتباره حارب من أجل طرد المستعمر، إذ كان الفريق يعتبر انتصارا على سلطات الحماية، بعد الحصول على الاستقلال.

ووجهت وداد أكسيون الدعوة لجميع الجماهير الودادية الراغبة في استحضار تاريخها منذ تتويجه بأول بطولة، بالإضافة للعديد من الإنجازات والألقاب التي ساهمت في تلميع تاريخ هذا النادي إلى غاية توسيمه بالنجمة الثانية في مساره الرياضي، بعد تحقيق اللقب 20 الموسم الماضي.

وخلال هذا المعرض، سيتم تكريم العديد من الفعاليات الرياضية الشاهدة على تاريخ الوداد، من بينها المصور الصحفي، المرحوم أحمد كنز.

تجدر الإشارة إلى أن الجمعية الودادية تنشط في مجموعة من المجالات، حيث قامت بعدد من الأنشطة الإنسانية وقافلات طبية على هامش مباريات الوداد بعدد من مناطق المغرب (توزيع الأدوية بالمنطقة الشرقية وتطبيب المشجعين بملعب مركب محمد الخامس وقافلة طبية بخنيفرة وتطوان).

 

 

بعد حلوله بالمغرب.. رئيس اتحاد العاصمة الجزائري: مستعدون لخوض مباراة الإياب أمام نهضة بركان




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى