“الوينرز” تخرج ببلاغ ناري بخصوص الجمع العام للوداد

لوسيت انفو سبور - حمزة بوملال

خرجت إلترا وينرز الفصيل المساند لفريق الوداد الرياضي، ببلاغ تهاجم من خلاله المكتب المديري للفريق، وذلك بسبب الجمع العام العادي الذي يعقده الفريق، اليوم الجمعة، وانطلقت أشغاله في تمام الساعة السادسة مساء، بمركب بنجلون.

واستنكرت الوينرز، الطريقة التي تم بها عقد الجمع العام السنوي لنادي الوداد، حيث أكد البلاغ أن الجمع جاء في غفلة من الجميع وبدون سابق إنذار، وأن رئيس المكتب المديري، لم يكلف نفسه عناء الإعلان عن عقد الجمع العام كما تنص على ذلك القوانين المعمول بها .

وتابع الفصيل المساند للوداد في بلاغه، أن الجموع العامة التي يعقدها النادي منذ سنة 2014، تعرف خرق سافر للقانون، مشددا على أن آخر جمع عام قانوني للنادي كان سنة 2014.

كما عبر الوينرز في نفس البلاغ، عن امتعاضه من تقلص عدد فروع النادي من 17 فرع إلى 11 فقط، مؤكدا أن ذلك يعود لسياسة رئيس المكتب المديري الذي يحاول إخضاع كافة الفروع.

واختتمت الإترا المساندة للوداد، بلاغها باستنكار التلاعب اللامسؤول بالنادي، وطريقة التسيير الفاشلة للمكتب المديري، مستدلة بالتدهور الذي عرفته عديد الفروع التي منها من يقاتل من أجل البقاء ومنها من غادر مرغما، تاركا تاريخ كبير وإرث مجيد.

هام : في غفلة من الجميع وبلا سابق إنذار أو إعلان ، يعقد المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي جمعه العام العادي اليوم…

Publiée par Winners 2005 sur Vendredi 9 août 2019

Facebook Comments

إقرأ أيضا

التكافؤ يحسم ديربيات الوداد والرجاء السنية

التكافؤ يحسم ديربيات الوداد والرجاء السنية