الجمهور

الوينرز تعلن نجاح حملتها الرابعة للتبرع بالدم

أعلنت إلترا “وينرز”، الفصيل المساند لفريق الوداد الرياضي، عن نجاح حملتها الرابعة للتبرع بالدم، والتي كانت قد دعت إليها يوم الأحد الماضي، بشراكة مع مركز تحاقن الدم، والتي عرفت مشاركة العديد من مناصري الفريق الأحمر بدون استثناء.

ونشر الفصيل المساند للوداد الرياضي، بلاغا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك”، أن الحملة لاقت تجاوبا واسعا من طرف أعضاء المجموعة خاصة والجماهير الودادية عامة، مؤكدة أنها تفاجأت بالكم الهائل الذي استجاب للحملة التي جاءت تحت شعار “يا رحيم يا عزيز أسكن في جنتك جواد لعزيز” ترحما على فقيد المجموعة الذي فارق الحياة منذ أيام و كان قد دعا عبر حسابه بالفايسبوك إلى التبرع بالدم.

وتابعت الوينرز في بلاغها: “أعضاء المجموعة خاصة و أنصار الوداد عامة لبوا النداء و توجهوا منذ الساعات الأولى من صباح يوم الأحد إلى قاعة الوداد لكرة السلة. منهم من أتى من مدن أخرى كالصويرة و سطات و الرباط…”.

وتابعت أن الهدف من هذه الحملة التبرعية كان هو الحصول على 300 كيس دم، لكن تم تجاوز هذا الرقم بأزيد من مائة كيس، وتحديدا 407 متبرع.

واختتمت الوينرز، بلاغها بتوجيه الشكر لكل من سهر على إنجاح العملية و خاصة الأطباء الذين اشتغلوا بكل تفان منذ التاسعة صباحا لغاية السابعة ليلا.

 

تقرير إلترا وينرز 2005 حول النسخة الرابعة من حملة التبرع بالدم : دأبا على عادتنا نظمنا -نحن، إلترا وينرز 2005- بشراكة…

Publiée par Winners 2005 sur Lundi 26 août 2019

تحركات لتمكين الوداد من التعاقد مع أحد نجوم دوري أبطال إفريقيا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى