جماهير الوداد تطالب ببث مباراة الفريق أمام نواذيبو

لوسيت انفو سبور - حمزة بوملال

انخرطت العديد من الجماهير الودادية، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، في حملة تطالب من خلالها الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، بنقل أطوار مباراة فريق الوداد الرياضي الإفريقية، أمام فريق نواذيبو الموريتاني.

وكانت إدارة نادي نواذيبو الموريتاني، قد نشرت بلاغ رسمي، تؤكد من خلاله أنه على القنوات الراغبة في الحصول على نقل مباشر لمباراة الفريق ضد الوداد، مع استقبال الإشارة من طرف شركة الإنتاج أداء مبلغ 10 ألاف دولار أمريكي.

وتم تداول الوثيقة التي نشرها الحساب الرسمي لنادي نواذيبو الموريتاني، على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، بين الجماهير الودادية، مطالبة الشركة الوطنية، بالتكفل بنقل مباراة فريق الوداد كونه يمثل كرة القدم الوطنية في أعرق الكؤوس القارية.

 

وتأتي مطالب الجماهير الودادية بمتابعة مباراة فريقها على القنوات المحلية، على غرار مباراة غريمه الرجاء الذي كان قد واجه الموسم الماضي نفس الفريق، لكن لحساب كأس الكونفيدرالية الإفريقية، وتم بث المباراة مباشرة على قنوات الشركة الوطنية.

جدير بالذكر أن الوداد الرياضي، سيواجه يوم الأحد المقبل، فريق إف سي نواذيبو الموريتاني، لحساب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا، إنطلاقا من الساعة السادسة بالتوقيت المغربي.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

فريق صن داونز يشكر المغرب على حفاوة الإستقبال

فريق صن داونز يشكر المغرب على حفاوة الإستقبال