تعرف على الأم البرازيلية صاحبة جائزة أفضل مشجع في العالم

لوسيت انفو سبور - lesiteinfocom

خطفت البرازيلية سيلفيا جريكو، جميع الحاضرين لحفل جوائز الأفضل المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، رغم أنها ليست من نجوم كرة القدم، بعد أن صعدت على منصة التتويج برفقة ابنها نيكولاس، لاستلام جائزة أفضل مشجع في العالم.

سيلفيا جريكو، استحقت أن تنال تكريم الفيفا في الحفل العالمي، لأنها تملك قلباً استثنائياً وابنا يعشق كرة القدم دون أن يراها أبداً، فنالت جائزة أفضل مشجعة لعام 2019، بعدما حصلت على 58.36% من إجمالي الأصوات.

بدأت قصة سيلفيا وابنها، في الانتشار حول العالم تحديداً في سبتمبر عام 2018، عندما لاحظ مراسل برازيلي أن مشجعة بالميراس تتحدث إلى ابنها الكفيف نيكولاس، خلال مباراة قمة أمام كورنثيانز، لتحكي له ما يحدث في الملعب أثناء اللقاء.

ووُلد نيكولاس، المشجع المتعصب لبالميراس، بشكل مبكر قبل 4 أشهر من الموعد المفترض قبل أن تتبناه جريكو، وأكدت الأم أنها تفعل أكثر من مجرد التعليق على أحداث المباراة، بل تغني مع المشجعين وتصرخ في اللاعبين وتشجعهم على التسديد والتمرير وتغيير مراكزهم.

وقالت جريكو: “أشرح تفاصيل الأجواء أيضاً وخصائص كل لاعب وإذا ما كان يصبغ شعره أو يرتدي قمصاناً بأكمام طويلة كما أتحدث عن لون الحذاء الذي يرتديه، شرح الهدف هو أكثر جزء ممتع وليس لدي شك في ذلك”.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

“الفيفا” يعين فينغر مديرا لتطوير كرة القدم العالمية

"الفيفا" يعين فينغر مديرا لتطوير كرة القدم العالمية