“وينرز” يحتج على فضيحة رادس في مباراة نواذيبو بهذه الطريقة

لوسيت انفو سبور - حمزة بوملال

قررت إلتراس “وينرز” المساندة لفريق الوداد الرياضي، اتخاد خطوة فريسة وذلك إحتاجاج على ما أسمته “أكبر فضيحة في تاريخ الكرة الإفريقية”، في إشارة لنهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الماضي والتي توج خلالها الترجي التونسي بطلا على حساب الوداد.

ونشر الفصيل المساند للوداد، بيانا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، داعيا الجماهير الودادية للإلتزام بارتداء اللون الأسود، كطريقة للاحتتاج على قرار الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف”، بعدما منح الترجي لقب دوري الأبطال واعتبار الفريق الأحمر منسحبا.

وقالت “الوينرز” في بلاغها: ” أول مباراة قارية لنا داخل الميدان بعد الفضيحة. فرصة لنا للتعبير عن استنكارنا التام لما تعرض له الفريق الذي عرى فساد الاتحاد الإفريقي دون أن يتم إنصافه حتى اليوم”.

 

⚫️⚫️ على الجميع اتباع تعليمات المجموعة و ارتداء اللون الأسود تعبيرا عن عدم رضانا عما وقع ⚫️⚫️

Publiée par Winners 2005 sur Vendredi 27 septembre 2019

وكانت الكونفيدرالية الإفريقية، قد اعتبرت فريق الوداد الرياضي، منهزما في مباراة إياب دوري أبطال إفريقيا للموسم الماضي، بعد ما أكدت أن الفريق قد انسحب من المباراة أمام الترجي، بعد مرور قرابة ساعة من اللعب.

جدير بالذكر أن الوداد سيواجه فريق إف سي نواذيبو الموريتاني، يوم الأحد المقبل، لحساب إياب دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، علما أن ممثل الكرة المغربة كان قد انتصر ذهابا بهدفين دون رد.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

بادرة إنسانية من إدارة أولمبيك أسفي اتجاه إحدى المشجعات

بادرة إنسانية من إدارة أولمبيك أسفي اتجاه إحدى المشجعات