الجمهور

مصير 5 أشخاص حرّضوا في فيديو على قتل جماهير اتحاد طنجة

بعد الضجة الإعلامية التي أثيرت حول شريط فيديو يظهر مجموعة من الأشخاص وهم يحملون الأسلحة البيضاء، ويحرضون على ارتكاب العنف ضد جمهور فريق اتحاد طنجة، دخلت المصالح الأمنية بتطوان على الخط.

ونجحت المصالح الأمنية بمارتيل، في ظرف وجيز، في إيقاف خمسة أشخاص، من بينهم ثلاثة قاصرين، وذلك بعدما ظهروا في شريط فيديو منشور على مواقع التواصل الاجتماعي، يتضمن تحريضا صريحا على العنف في حق جمهور أحد الأندية الرياضية، ويحتوي على عبارات السب والشتم.

ويأتي إيقاف المشتبه فيهم الخمسة في سياق الجهود الاستباقية التي تقوم بها مصالح الأمن الوطني لمكافحة الشغب المرتبط بالرياضة، وكذا مواجهة كل التدوينات والتسجيلات التي تتضمن تحريضا على ارتكاب العنف ضد الأشخاص والممتلكات.

وكانت مصالح الأمن الوطني، قد رصدت تسجيل فيديو يسيء لجمهور نادي لكرة القدم بمدينة طنجة، يظهر فيه أشخاص وهم يحملون أسلحة بيضاء ويرددون عبارات تحريضية على العنف وألفاظ تحتوي على السب والشتم، وهو ما استدعى فتح بحث قضائي، أسفر عن إيقاف الأشخاص المتورطين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وقد تم الاحتفاظ بثلاثة قاصرين تحت تدبير المراقبة، بينما تم إيداع الراشدين تحت الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي تباشره المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة تطوان تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد كافة الأفعال الإجرامية المرتكبة.


جماعة الدار البيضاء تحسم في مشاركة الرجاء بعصبة الأبطال



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب


زر الذهاب إلى الأعلى