إلتراس “شارك” تتخذ هذا القرار بخصوص مباراة الرجاء وأولمبيك أسفي

لوسيت انفو سبور - حمزة بوملال

أعلنت إلتراس “شارك”، المساندة لفريق أولمبيك أسفي، عن حضورها للمباراة التي تجمع فريقها بضيفه الرجاء الرياضي، عشية اليوم الأحد، لحساب الجولة الخامسة من منافسات البطولة الإحترافية.

ونشر الفصيل المساند للفريق المسفيوي، بلاغا يؤكد من خلاله إنهاء مقاطعته للمدرجات، والحضور لمساندة فريقها إنطلاقا من مباراة، اليوم وذلك في خطوة جديدة من أجل الإحتجاجات على التعسفات التي تتعرض لها المجموعة.

وجاء في بلاغ “شارك”: “لا و لن و لم يسكت أهل الحق عن الباطل، حتى لا يتوهم أهل الباطل أنهم على حق، و حتى تبين الخيط الأبيض نورا في عتمة الليل و سواده ، لتنفرج الطامة جزئيا فقط و ليس كليا ، فالحقائق توضحت بالدلائل و المشيرات، و المسؤولية التي كانت قد ألقيت على عاتق نواة المجموعة و كابوهاتها أسدل الغبار عليها و توضحت معالم الظلم و البهتان فيها رغم عدم طي الملف نهائيا”.

وتابعت “شارك في بلاغها، أن القانون أظهر للعموم أنها لم تكن خلف تحريض الجماهير والدفع بها نحو سلوكات همجية تسبب في تشكيل خطر على بعض الجماهير المنافسة، والتي أكدت أنها ليست من شيمها ولا تبث لمسارها وحضارتها بصلة.

وأكد الفصيل المساند لأولمبيك أسفي، أن قرار العودة للمدرجات، جاء بعد اجتماع عام أجري اليوم رفقة الجمهور المسفيوي، ليتقرر العودة للمدرجات ابتداء من مباراة الرجاء، بعدما استبشرت من المعطيات الجديدة التي تؤكد انفراج أزمتها مع السلطات.

 

السلام عليكم و رحمة الله لا و لن و لم يسكت أهل الحق عن الباطل ، حتى لا يتوهم أهل الباطل أنهم على حق ، و حتى تبين الخيط…

Publiée par ULTRAS SHARK 2006 sur Samedi 26 octobre 2019

يشار إلى أن فريق أولمبيك أسفي سيستقبل فريق الرجاء الرياضي، زوال اليوم الأحد، إنطلاقا من الساعة الثالثة، على أرضىة ملعب المسيرة بأسفي، لحساب الجولة الخامسة من منافسات البطولة الإحترافية.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

رسميا.. تمزق عضلي يُبعد بوطيب عن الديربي أمام الوداد

رسميا.. تمزق عضلي يُبعد بوطيب عن الديربي أمام الوداد