“الوينرز” تحذر الزيات و”كازا إيفنت” لهذا السبب

لوسيت انفو سبور - حمزة بوملال

وجهت التراس وينرز المساندة لفريق الوداد الرياضي، تحذيرا شديد اللهجة لكل من جواد الزيات رئيس الرجاء الرياضي، وشركة “كازا إيفنت” المكلفة بتسيير ملعب محمد الخامس، وذلك على خلفية سوء التنظيم الذي عرفته عمية بيع تذاكر مباراة الديربي المرتقب يوم السبت.

وحذرت الوينرز، كل من جواد الزيات، رئيس الرجاء ومحمد الجواهري، مدير شركة “كازا ايفنت”، بسبب طريقة بيع وتسويق تذاكر مباراة الديربي، حيث أكد الفصيل المساند للوداد، أن عملية تفويت التذاكر مشينة في حق الجمهور الودادو ولن يتم السكوت عنها.

وتابعت الوينرز في بلاغها: “تشجيع السوق السوداء و حمايتها مقابل التضييق على المشجع العادي الشغوف بناديه لن نسمح به.. لقد بلغ السيل الزبى وحان الوقت لفضح التلاعبات، والملايير التي تم إهدارها على المركب تشهد على ذلك”.

قبل أن تختتم الإلترا بلاغها بالقول: ” لسنا مجرد ديكور لتأثيث الفضاء و لن نسمح لأي كان بالتلاعب بجماهير الوداد الرياضي أو استغلالها، نحن نعلم أساليب تفويت التذاكر و مستعدون لفضح جميع المتواطئين”.

جدير بالذكر أنه تم صباح اليوم الخميس، إنطلاق عملية بيع تذاكر مباراة الديربي بين الوداد والرجاء، والتي ستجرى يوم السبت المقبل، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، إنطلاقا من الساعة السابعة مساء.

 

🔴 هام :تحذير هام لمدير شركة كازا إيفنت الجواهري و لرئيس الفريق الآخر الزيات بخصوص الطريقة التي يتم بها بيع و توزيع أو…

Publiée par Winners 2005 sur Jeudi 31 octobre 2019

Facebook Comments

إقرأ أيضا

خبر سار للجماهير الودادية قبل مباراة الديربي

خبر سار للجماهير الودادية قبل مباراة الديربي