هذه تفاصيل تنقل جماهير الترجي التونسي إلى آسفي

لوسيت انفو سبور - محمد فنكار

علمت “سيت أنفو الرياضية” أن مجموعة من جماهير فريق الترجي التونسي، حطت الرحال بالمغرب لمؤازرة فريقها أمام أولمبيك آسفي، على شكل مجموعات متفرقة، بغية تشجيع ناديها قبل المواجهة المرتقبة يوم غد الأحد بمدينة آسفي، لحساب ذهاب ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

ووفق مصدر وثيق الإطلاع، فإن “المكشخين” اختاروا التوزع على رحلات مختلفة تحط بمدينة الدار البيضاء والرباط، بحكم عدم توفر رحلات مباشرة من تونس إلى مطار المنارة بمدينة مراكش، حيث لم ترافق بعثة فريقها في الرحلة الخاصة التي وصلت يوم أمس إلى المدينة “الحمراء”، كما قررت العودة مباشرة في اليوم الموالي إلى تونس، لتفادي الاشتباك مع أي جماهير سواء المحلية أو البيضاوية، بحكم الصراع المحتدم مع جماهير الوداد الرياضي على خلفية “فضيحة رادس”.

وقال المصدر ذاته إن العدد لن يتجاوز أكثر من 150 مناصرا من أنصار الفريق التونسي، وسيتم بيع التذاكر المخصصة لهم انطلاقا من مساء اليوم وفي يوم المباراة، علما أن عدد التذاكر في حدود 500 فقط.

يشار إلى أن بعثة فريق الترجي التونسي وصلت يوم أمس إلى مدينة مراكش في رحلة جوية خاصة، واستقرت بمقر إقامتها بمدينة آسفي، وستجري حصة تدريبية وحيدة مساء اليوم بملعب المباراة، قبيل 24 ساعة من انطلاق المواجهة.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

أوباعلي: “أفتخر بحمل الراية الوطنية كملاكم عالمي وأطمح للمزيد من الألقاب”

أوباعلي: "أفتخر بحمل الراية الوطنية كملاكم عالمي وأطمح للمزيد من الألقاب"