رشيد الوالي يبدي فخره بجماهير الدار البيضاء ويوجه هذه الرساله

لوسيت انفو سبور - lesiteinfocom

أبدى الممثل المغربي رشيد الوالي، فخره واعتزازه بالجماهير الرجاوية والودادية، بعد اللوحات التي رسمتها خلال ديربي البيضاء، والذي جمع قطبي العاصمة الإقتصادية أول أمس السبت، لحساب ذهاب دور الـ16 من بطولة كأس محمد السادس.

ووجه الوالي، رسالة للجماهير البيضاوية عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، ينوه من خلاله بجماهير الغريمين التقليدين، وبـ”الشعارات” التي رفعت أثناء المباراة، وكذا بالمجهودات الأمنية التي بذلت قبل وبعد اللقاء الكروي.

وعلق الوالي على منشوره قائلا: “برافو لجمهور الرجاء والوداد. احسن تيفوات فالعالم …حسستونا بالفخر . العالم تكلم عليكم وعلى الروح الرياضية والثقافة والفن وايضا التنظيم والأمن.. ألف شكر ليكم .احبكم يا أبناء وطني” .

كما نوه الممثل المغربي بطريقة التي تم التسويق بها للمباراة، والمستوى التنظيمي والأمني العالي الذي شهدته المباراة، التي أعطت صورة مشرفة للكرة المغربية والمغرب بصفة عامة.

جدير بالذكر أن مباراة الديربي التي جمعت الغريمين الوداد والرجاء، انتهي على إيقاع التعادل بهدف لمثله، في انتظار مباراة الإياب التي ستجرى يوم السبت 23 نونبر الجاري، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

الجامعة تنزل عقوبة قاسية في حق الهيلالي وتستدعي لاعبا وداديا لهذا السبب

الجامعة تنزل عقوبة قاسية في حق الهيلالي وتستدعي جبران للمثول أمام اللجنة المركزية للتأديب