الجمهور

الجماهير البيضاوية تبدي غضبها من عملية بيع تذاكر الديربي

عرفت عملية بيع تذاكر مباراة الديربي، التي ستجمع فريق الوداد الرياضي بغريمه الرجاء، مشاكل كثيرة، واحتجاجات من جماهير الفريقين، بسبب صعوبة اقتنائها للتذاكر الكترونيا، نظرا للمشاكل التقنية الكثيرة التي رافقت العملية.

وعبر العديد من الجماهير الودادية والرجاية، عن سخطها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، خاصة بعد اقتطاع أثمنة التذاكر دون الحصول عليها، وهو ما جعل الشركة المكلفة بتسويق التذاكر الإلكترونية في موقف محرج بسبب سوء الخدمة المقدمة، أمام الإقبال الكبير على التذاكر من قبل الجماهير البيضاوية.

وإلى جانب سوء الخدمة عرف الموقع المخصص لبيع التذاكر، العديد من الأعطاب التقنية، منذ انطلاق العملية أمس الأربعاء، إضافة إلى إنهاء العملية في حدود الثامنة مساء، رغم التأخر الكبير والمشاكل التقنية التي حالت دون حصول عدد كبير من الجماهير على تذاكره.

وفي محاولة منها لتدارك هذه العراقيل، قامت الشركة المكلفة ببيع التذاكر، بمراسلة الأشخاص الذين قامو باقتناء التذاكر دون الحصول عليها، تعلمهم أنها ستقوم إرسال التذاكر عن طريق البريد الإلكتروني في الساعات المقبلة.

وكان فريق الوداد قد قرر بيع جميع تذاكر الديربي الكترونيا، لكن الشركة لم تنجح في أول تجاربها في توفير الخدمة بشكل جيدة، علما أن جماهير الرجاء والوداد لم تعاني من المشاكل المذكورة في مباراة الذهاب، بعدما اقتنت تذاكرها عبر موقع آكر منافس وكذلك عبر الشبابيك العادية.


توضيح بشأن اجتماع فوزي لقجع مع وليد الركراكي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى