بعد سقوطه من المدرجات.. هذا جديد الحالة الصحية لمشجع الوداد

لوسيت انفو سبور - lesiteinfocom

كشف مصدر مطلع لـ “سيت أنفو” أن الحالة الصحية لشاب عمر الواصي، الذي سقط أمس الأحد، من مدرجات معلب محمد الخامس بالدار البيضاء، مستقرة ولا تدعوا للقلق.

وكان عمر، قد سقط من أعلى مدرجات “دونور”، في حادث مروع أدى إلى دخوله في غيبوبة منذ أمس الأحد، وذلك أثناء قدومه لتشجيع فريقه الوداد الرياضي في مباراته أمام الجيش الملكي.

وتابع المصدر ذاته، أن الشاب الذي ينتمي لمشجعي فريق الوداد، تجاوز صباح اليوم الاثنين حالة الخطر، بعدما استفاق من الغيبوبة التيدخل فيها مباشرة بعد سقوطه من المدرجات.

وحاول موقع “سيت أنفو رياضة”، التواصل مع مستشفى 20 غشت، والذي يرقد فيه المشجع المصاب، من أجل المزيد من التفاصيل على حالته الصحية وتطور إصابته، لكن الهاتف ظل يرن بدون جدوى.

من جهتها أشارت إلترا وينرز المساندة للفريق الأحمر، أن عمر استعاد وعيه صباح اليوم، كما أنه تم التواصل مع أحد أفراد عائلته من أجل الإطمئنان على حالته الصحية.

بالشفاء العاجل : يتواجد بمستشفى 20 غشت الأخ عمر الواصي الذي استفاق من غيبوبته اثر سقوطه يوم أمس من أعلى المدرجات . كما تم التوصل لأحد أفراد عائلته . نسأل الله تعالى الشفاء العاجل للأخ عمر .

Publiée par Winners 2005 sur Lundi 16 décembre 2019

يشار إلى أن تدخل رجال الوقاية المدنية السريع، حال دون وقوع كارثة، حيث تم نقل الشاب مباشرة بعد سقوطه الخطير، على وجه السرعة لمستعجلات مستشفى 20 غشت بالبيضاء.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

غيابات مؤثرة في صفوف الوداد قبل مواجهة يوسفية برشيد

غيابات مؤثرة في صفوف الوداد قبل مواجهة يوسفية برشيد