الجمهور

السلطات تمنع إلتراس “ستار بويز” من تنظيم وقفة احتجاجية في ساحة المدينة

نفت إلتراس “ستار بويز” المناصرة لنادي رجاء بني ملال، الأخبار المتعلقة بإلغاء الوقفة الاحتجاجية المقررة يوم غد الأحد، في حين نقلها من ساحة المسيرة إلى أمام مقر النادي بقرار من باشا المدينة وستجرى في موعدها.

وأكد الفصيل في تدوينة على حسابه الخاص في الفايسبوك، أنه متشبث بحقه في الاحتجاج وبموقفها تجاه لاعب ومسيري الفريق إذ كثبت: ” نحن أولتراس ستار بويز لم و لن نخون عهدنا مع جماهيرنا التي تثق بنا و تضع كل آمالها علينا.. فنحن متشبثون بكلمتنا و بموقفنا تجاه اللاعبين و المسييرين .. و إيمانا منا أن الوقفة ستهم ما هو رياضي فقط فقد قررنا تغيير وجهتنا من ساحة المسيرة إلى مقر الفريق لنوصل رسائلنا و أصواتنا لمن يهمهم الأمر..”

وتابعت: “أصدر باشا المدينة قرارا بمنع التجمهر و أي وقفة يوم الأحد على الساعة الرابعة بساحة المسيرة.. تفاديا لأي توجيه سياسي أو دخول متطفلين بين الجماهير.. فقابلت الجمعيات المساندة القرار بصدر رحب..”

وعن استقبال ممثلي عن المجموعة بولاية الجهة، أكدت أنه تم الخضوع لمطالبنا المتجلية في انقاد الفريق وتوفير السيولة المالية الكافية لجل لاعبين قادرين على إخراج الفريق من مأزقه والإسراع في إتمام الملعب وتوفير وسائل نقل للأنصار.


جماعة الدار البيضاء تحسم في مشاركة الرجاء بعصبة الأبطال



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى