الجمهور

بعد إلترات الرجاء.. “الوينرز” تقاطع مباراة الوداد أمام أولمبيك أسفي

أعلنت إلترا وينرز، المساندة لفريق الوداد الرياضي، عن مقاطعة مباراة فريقها أمام مضيفه أولمبيك أسفي، والتي ستجرى غدا الإثنين، لحساب الجولة 12 من البطولة الإحترافية.

ونشر الفصيل المساند للفريق الأحمر، بلاغا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجمتماعي “فايسبوك”، يعلن من خلاله مقاطعة مباراة الفريق المقبلة، أمام القرش المسفيوي، بسبب تخصيص إدارة الأخير لـ500 تذكرة للجماهير الودادية، وهو ما اعتبرته المجموعة عددا قليلا.

وتابعت المجموعة في بلاغها: “بسبب تخصيص عدد قليل من التذاكر ” 500 ” لأنصار الوداد الرياضي وهو رقم لا يلائم قيمة النادي وأنصاره ..بل ومن شأنه التسبب في العديد من المشاكل للجماهير المتنقلة لآسفي ..ومسؤوليتنا اتجاه أعضائنا واتجاه أنصار الوداد الرياضي تفرض علينا اتخاذ قرار يحترم اسم النادي وقاعدته الجماهيرية الواسعة”.

وأضاف البلاغ: “نحن ضد تقييد حركة الجماهير بقوانين تستهدف التضييق ، ولا تهتم من قريب او بعيد براحته ..قوانين لا تراعي الواقع المُعاش بالملاعب ولا راحة الجمهور وحريته في التنقل.. ونطالب المكتب المسير بالمعاملة بالمثل خلال مباراة العودة، فلا نقبل مبدأ الكيل بمكيالين”.

يشار إلى أن فريق الوداد الرياضي، شد يومه الأحد الرحال إلى مدينة آسفي، استعدادا لمواجهة القرش المسفيوي غدا الإثنين بداية من الساعة السابعة مساء على أرضية ملعب المسيرة.


الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق