الجمهور

“الوينرز” تعلن انضمامها لمجموعات الأولتراس المطالبة بعدم استئناف الموسم الكروي

أعلنت التراس “وينرز” المساندة لفريق الوداد الرياضي، انضمامها لمجموعات الأولتراس، المطالبة بعدم استئناف الموسم الكروي، بدون حضور الجماهير، والتي انطلقت من بعض الأولتراس الأوروبية، مع قرار الاتحادات الوطنية استئناف الدوريات المحلية بدون جمهور.

وأكدت الوينرز، في بلاغ عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، أنها إلى جانب مجموعات الأولتراس بشمال إفريقيا، تضم صوتها للجماهير الأوروبية للمطالبة بعدم الإسراع باستئناف المنافسات الكروية، بهاجس اقتصادي في ظل الأوضاع الراهنة.

وجاء في منشور الوينرز: “مجموعات الأولتراس بشمال إفريقيا تضم صوتها للجماهير الأوروبية للمطالبة بعدم الإسراع باستئناف المنافسات الكروية بهاجس اقتصادي في ظل الأوضاع الراهنة و انتظار أن تصبح الظروف مواتية لخوض المباريات بحضور الجمهور باعتباره فاعلاً أساسياً داخل منظومة كرة القدم من دون أن يشكل ذلك خطرا على صحة أي كان”.

وتابع بلاغ الوينرز: “هذا و نعلن بأن الباب مفتوح في وجه كل المجموعات التي تود الالتحاق بالركب للدفاع عن مشروعية هذا المطلب”.

جديرب الذكر أن أغلب المنافسات الكروية، تم تعليقها خلال شهر مارس الماضي، بسبب تفشي جائحة كورونا في مختلف بقاع العالم، قبل أن تقرر العديد من الدول إعلان استئناف الدوريات الكروية على غرار ألمانيا والبرتغال، فيما ستستأنف الدوريات الإنجليزي والإسباني ولإيطالي في الأسابيع المقبلة.


الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق