الجمهور

جماهير الوداد تُنبه سعيد الناصيري

نبهت جماهير نادي الوداد الرياضي رئيس فريقها، سعيد الناصيري، بعدم الوقوع في نفس خطأ صيف السنة الماضية، بعد القيام بانتدابات يحتاجها النادي لمواصلة زخم المنافسة على الألقاب.

وأجمع أنصار في مواقع التواصل الاجتماعي على ضرورة تدعيم كتيبة النادي بصفقات في المستوى قادرة على تقديم الإضافة للنادي، عكس صيف السنة الماضية الذي عزف فيه النادي عن إبرام صفقات مناسبة، ما أدخل الأحمر في دوامة الحاجة للاعبين يشغلون مراكز المصابين والغائبين، إلى جانب عدم تمكن أسماء أخرى من تقديم المنتظر منها.

وتناقل رواد “الفايسبوك” الوداديين أيضا رسائل شديدة اللهجة موجهة لرئيس النادي سعيد الناصري، مطالبين إياه بعدم الإغفال على حاجة النادي للانتدابات تدعم عدة مراكز، مبديين استغرابهم من عدم ظهور أي بوادر توحي لحركية النادي في الميركاتو المقبل.

وباشرت بعض الأندية المغربية تحركاتها المتعلقة بالانتقالات الصيفية، فيما دخلت أخرى الميركاتو مبكرا وعلى رأسهم نادي الجيش الملكي.

وعانى الوداد كثيرا في الموسم الحالي، إذ بدت حاجته للاعبين قادرين على كسب ثقة الأنصار بمستواهم، بين من فشل في تقديم مردود مقنع منذ قدومه، وبين من تراجع مستواه وانخفض عطاؤه.

ويتصدر الوداد صدارة ترتيب البطولة الوطنية، ويواصل مغامرته في دوري أبطال إفريقيا ببلوغه المربع الذهبي، الذي سيقابل فيه نادي الأهلي المصري.

خاص.. بول بوت (مدرب أوغندا) لـ”سيت أنفو”: أفضل أن أخوض مباراتنا ضد الجزائر في المغرب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى