الجمهور

“وينزر” يحفز المجتازين لامتحانات الباكالوريا داعيا إياهم للاجتهاد ومتمنيا لهم التوفيق

حفز فصيل “وينرز” المساند لنادي الوداد الرياضي المجتازين لامتحانات الباكالوريا، داعيا إياهم إلى الاجتهاد وبلوغ المراد، من أجل إسعاد أسرهم وعائلاتهم خاصة في الظروف الحالية المتعلقة بجائحة “كورونا”.

ونشر “وينرز” بيانا تحفيزيا للمجتازين لامتحانات الباكالوريا، جاء فيها: ” في ظل هذه الجائحة التي ضربت العالم بأسره، تغيب الابتسامة عن أسر كثيرة بسبب المعاناة و نظرا للظروف الاجتماعية الصعبة، و مهما اختلفت الظروف من أسرة لأخرى، فلا شيء سيعادل فرحة عائلة بنجاح و تفوق أبنائها. و لهذا فالمسؤولية ملقاة على عاتق أعضاء المجموعة لإدخال البهجة و السرور إلى قلوب والديهم و ذويهم و كذلك لتشريف عائلتهم الكبيرة وينرز 2005″.

وتابعت إلتراس “وينرز” و لهذا الغرض، قمنا -نحن، وينرز 2005- برفع رسالتين لتحفيز المقبلين على اجتياز امتحانات الباكالوريا ورد فيهما “دعوا بريقكم ينير ظلمة الوباء، انجحوا و حلقوا عاليا في السماء”، “جيبوها تفرح القلوب”، فكما كنتم دوما فائزين بالمدرجات ننتظر منكم الفوز و النجاح بنيل شهادة الباكلوريا، ثابروا و اجتهدوا لتجاوز هذه الخطوة الهامة في الحياة، و تذكروا أنها مجرد بوابة تطل على الدارسات العليا و أنها ليست خط نهاية أو غاية في ذاتها”.

وواصل وينزر في “رسالته” التحفيزية: ” لا مجال للتراخي أو اليأس، اجتهدوا فنحن ننتظركم للاحتفال الكبير بالنجاح و نسأل الله تعالى أن يعينكم و يوفقكم لما فيه خير لكم”.

بالتوفيق والنجاح :

في ظل هذه الجائحة التي ضربت العالم بأسره، تغيب الابتسامة عن أسر كثيرة بسبب المعاناة و نظرا…

Publiée par Winners 2005 sur Jeudi 2 juillet 2020


الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق