الجمهور

الوينرز تهاجم لقجع وتتهمه بمحاباة الرجاء

هاجم فصيل “الوينرز” المساند لفريق الوداد الرياضي، فوزي لقجع رئيس الجامعة املكية المغربية لكرة القدم، وذلك بسبب محاباته لفريق الرجاء الرياضي، حسب بلاغ الفصىل المشجع للفريق الأحمر.

وفي بلاغ شديد اللهجة، انتقدت “الوينرز”، محاباة لقجع للرجاء، حيث أشار بلاغ المجموعة إلى دعم لوجستي الذي قدمته الجامعة بإشراف رئيسها على تجهيز أكادمية الفريق الأخضر، وتصريحاته الإعلامية بأن الرجاء يستحق التضحية دون عن الأندية الوطنية الأخرى حسب بلاغ المجموعة.

وأشارت المجموعة في بلاغها، أن تفضىل لقجع لفريق معين عن باقي الأندية، يلعب رفقة مسؤولي نادي الرجاء بكرة نار مستعرة، قد تتسبب في أزمات للكرة المغربية.

كما طالب “الوينرز” في نفس البلاغ، بضرورة تحمل الجامعة لمسؤوليتها بخصوص مباراة الرجاء والدفاع الجديدي، حيث اعتبرتها مباراة محسوبة طبقا للقانون، مشيرة إلى أن “القانون الذي لا يسري على الجميع لا يستحق الاحترام، والقاضي الذي يؤثر انتماؤه على أحكامه لا يستحق أن يكون قاضيا ولا يستحق أيضا الاحترام”.

وتابع البلاغ، أنه لايجب البحث عن عذر للرجاء في هذه النازلة، وضرورة تطبيق القانون، خاصة وأن الفريق سبق وأن انسحب مرتين سابقتين من مسابقة كأس العرش، ولم يتم تطبيق الإجراءات القانونية في حقه.


الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق