الجمهور

“غرين بويز” و”إيغلز” عن تواجد الأنصار في المدرجات: “حضورنا من أجل التأكيد أن الظروف الآنية لن تمنعنا تقديم الدعم”

شهدت تداريب نادي الرجاء الرياضي، اليوم الثلاثاء، تواجد عدد من أنصار الفريق، لتشجيع اللاعبين وحثهم على تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الديربي المقبل أمام الغريم، الوداد الرياضي.

وخرج فصيل، “غرين بويز” و”إيغلز” ببيان مشترك عن تواجدها في ملعب تداريب الفريق وجاء فيه: “في في ظل استمرار غياب الجمهور عن مكانه الطبيعي، قامت الكورفا سود بالحضور لتداريب الفريق من أجل التأكيد أن الظروف الآنية لن تمنعنا من تقديم الدعم الكافي لإتمام البطولة، نعيش بالرجاء من أجل الرجاء وتفاصيلها الصغيرة لم تفارق الأذهان حتى في عز الحجر الصحي سابقا، فالتعلق بهذا الكيان لم يكن يوما مرتبطا بالمباريات، حتى مقياس رجوع الحياة لطبيعتها كان عن طريق صور أول حصة تدريبية.

وتباع: ” المعادلة بسيطة، التتويج بالبطولة يتطلب الانتصار في باقي المباريات دون النظر للمطاردين ونتائجهم، انطلاقا من الديربي لتأكيد السطوة التاريخية على فريق الهوامش وتوسيع فارق المواجهات وأشياء أخرى كذلك، خصوصا في ظل “الويكلو” وما يحمله من ذكريات مؤلمة في شمال المملكة، وعند حدوث ذلك سنسجل أسمائكم كجيل يستحق الذكر لأنه لحدود كتابة هاته الأسطر لم يتحقق ذلك”.

وواصل: ” فوز يقرب نادي الرجاء الرياضي من اللقب ويفتح الباب أمامه لدخول غمار إفريقيا بثقة ودفعة معنوية، فكونوا في الموعد مع المجد فالتاريخ يُسجل بهكذا لحظات”.


زر الذهاب إلى الأعلى