الجمهور

فصيل “حلالة بويز” ينتفض ويطالب بإقالة رئيس النادي القنيطري

انتفض فيصل “حلالة بويز” المناصر للنادي القنيطري، معربا عن استيائه من الأوضاع المتردية التي يعيشها الفريق في الموسم الحالي.

وأصدر إلتراس “حلالة بويز” بيانا على صفحته الخاصة بـ”الفايسبوك” يدعو فيه رئيس الفريق نور الدين حلوي، بتقديم استقالته من مهامه، محملا إياه مسؤولية الأوضاع الصعبة والنتائج السيئة التي يتخبط فيها الفريق.

وجاء في بيان الفصيل: ” في القاع، هو عنوان المرحلة الحالية لفريق النادي الرياضي القنيطري، الذي أصبحت صورته و مضامينه شاحِبة، و كُلٌّ من يأتي لتسييره في الأعوام السابقة يتكلف بمهمة تدميره و لا شيء سوى هذا.

أكثر من عقدين من الزمن و الكاك تعيش سوءَ تسييرٍ و فسادٍ صارخ كان يواجهه الجمهور فقط و لا زال، أما البقية تتكلف بالبحث عن خبزها من تسيير النادي أو القفز عليه في أحد الحملات الانتخابية أو صناعةِ اسمٍ لها لم يكن ليعرف أصلاً، اليوم استمر الحال على ما هو عليه، دون تغيير يذكر أو تحسنٍ ملموس، فنحن نرى من زاويتنا عمليات هدمٍ و لا إشارات في المقابل توضح أن الفريق في بداية عملية التكوين”.

وذكر أيضا في بيانه أن الجمهور القنيطري يطالب باستقالة الرئيس الحالي، و الإعلان عليها بشكل عاجل في الصفحة الرسمية للنادي، مع تقديمها بشكل رسمي في الجمع العام القادم.

بــلاغ : المطالبة باستقالة الرئيس .

في القاع، هو عنوان المرحلة الحالية لفريق النادي الرياضي القنيطري، الذي أصبحت صورته…

Publiée par HELALA BOYS sur Mardi 29 décembre 2020


زر الذهاب إلى الأعلى