الجمهور

مذكرة بمطالبها.. بلاغ مشترك من “الكورفا سود” عن الوقفة الاحتجاجية

خرجت “الكورفا سود” ببلاغ يهم الوقفة الاحتجاجية التي نظمتها أمس الأحد، في محيط مركب “الوازيس”، للإفصاح عن مطالبها وإيصال رسالتها عبر لافتات تحمل رسائل عديدة.

ونقل البلاغ الصادر عن فصيلي “غرين بويز” و”إيغلز”، الأجواء التي مرت فيها الوقفة الاحتجاجية، التي اعتبرت ناجحة باحترام المناصرين للتدابير الاحترازية والقرارات التنظيمية للـ”كورفا سود”.

فيما يلي نص البلاغ: “كما نبهنا سابقا في البلاغ الأخير الذي جاء في فحواه رحيل المدرب والمكتب المسير وحاشيته، حل جمهور غفير زوال اليوم بمركب الوازيس، جمهور أنجح الوقفة واحترم قرارات وتنظيمات الكورفا سود، رغم منع المئات من الجمهور للعبورَ نحو المركب بسبب الاجراءات الأمنية بالشوارع وأزقة الطرقات المؤدية إليه، حيث كانت انطلاقة الوقفة على تمام الساعة الثالثة، و شهدت الوقفة العديد من الرسائل التي ترجمت الغضب الذي تعيشه الجماهير الرجاوية إذ كانت وستظل مطالبنا واضحة كما سبق وأشرنا، فما من تحرير إلا تحرير نسر الرجاء”.

وجاء فيه أيضا: “وعليه، فإن هذه مجرد خطوة أولى من الخطوات التصعيدية التي تلت البلاغات، فإذا لم تتحقق مطالبنا التي تتمثل في رحيل المكتب، المدرب و استفاقة المنخرطين من أجل تنقية الوسط و تكوين لجنة مؤقتة بانتظار نهاية الموسم، ستستمر تحركاتنا وبقوة”.


زر الذهاب إلى الأعلى