الجمهور

في بيان “ناري”.. “الكورفا سود” توجه الإنذار الأخير لمكتب الرجاء المسير

وجهت “الكورفا سود” الإنذار الأخير للمكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي، عقب الخسارة الأخيرة المحققة في لقاء نهضة بركان، أول أمس الأحد، بهدف دون رد، لحساب الجولة الـ19 من البطولة الوطنية.

وأكدت “الكورفا” المناصرة للفريق الأخضر، أنها ما زالت تطالب برحيل المكتب الحالي، منذ الوقفة الاحتجاجية الماضية، إلا أن تحسن النتائج، دفعهما للصمت تجنبا للتشويش على مسيرة الفريق وتأجيل تجديدها للمطلب إلى نهاية الموسم الحالي، وذلك للنتائج الإيجابية التي حُققت في الآونة الأخيرة.

وحاء في بيان “الكورفا”: إنَّ زعزعة استقرار مكتبهم في نهاية الأمر لن يكون كارثة، فالمكتب الحالي و من والاه و من وضعه سيزيد بأسهم إن لم نستمت. وعقدنا العزم أن ننسف أي تضييع للوقت، رحيلكم على يدنا سيكون، مهما تطلب الأمر من وقفات وأشكال احتجاجية أخرى، ستبقى الكورفا الذات المقابلة لأي ضرر بالفريق، نعم”.

وتابع: ” باختصار و لتوضيح المسألة، إليكم منا أيها المنخرطون صفقة و تعاهد جميع الرجاويين : كونوا على قدر المسؤولية، أزيحوا الفشلة، لا تأخذنكم بهم شفقة ولا صبر إلى نهاية الموسم، تماطلتم كثيرا لا السنة الماضية و لا اليوم، دوركم الأساسي الآن، هو تهيئ رئيس ومكتب بقيمة الفريق، أكثر من 166 منخرط مقسمة لزُمُرات عاجزين عن إيجاد رئيس و مكتب، تخاذلكم سيصبح خيانة !”.

وختمت الكورفا على لسان فصيلي “غرين بويز وإيغلز”: ” أخيرا بلغنا أن الفشلة يستعدون لإبرام صفقة مشبوهة مع شركة محلية للألبسة الرياضية هدفها الرئيسي المصالح الشخصية، فلم نتدخل يوما في مثل هكذا حيثيات لكن الآن نحن أمام أشخاص ضربوا عرض الحائط قيمة نادي الرجاء الرياضي”.



زر الذهاب إلى الأعلى