منخرطو الوداد: الجمع العام مر في ظروف إيجابية وهذه مطالبنا

لوسيت انفو سبور - محمد فنكار

اتفق منخرطو فريق الوداد الرياضي على أن الجمع العام العادي الذي انعقد مساء يوم أمس بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء، مر في ظروف إيجابية وسلسلة، بعد التصويت على التقريرين المالي والأدبي بالإجماع.

وقال المنخرط الودادي نورس مهيمر في تصريح خاص لـ”سيت أنفو الرياضية”، إن الجمع تميز بمناقشة العديد من الأفكار الإيجابية، لأن حصيلة الفريق خلال السنوات الماضية تصب في مصلحة مكونات النادي، نظرا للإنجازات المحققة بعد التتويجات المتتالية محليا وقاريا، مبرزا أنه رغم ذلك هناك بعض النقاط التي يجب تحسينها على غرار التواصل مع الجماهير قصد إيصال المعلومات بشكل كافي لها عبر منصات التواصل.

من جهته، أوضح المنخرط أنس الرفاعي في تصريح للجريدة أن الفريق في طريق صحيح بتسيير الرئيس الحالي سعيد الناصيري، ولابد من دعم هيئة المنخرطين للمكتب المنتخب بشكل قانوني، لكنه اقترح على الرئيس أن يفتح نقاشا بخصوص عائدات النقل التلفزي، باعتبار أن الوداد فريق غير عادي ومن حقه أن يستفيد من نصيب أكبر من باقي الفرق الوطنية، لكونه فريقا يتوفر على شعبية كبيرة داخل الوطن وخارجه.

يشار إلى أن الجمع العام العادي لفريق الوداد، لم يعرف أي اعتراض على التقريرين المالي والأدبي، وصوت المنخرطون على المشروعين بالإجماع، بعد حضور 102 منخرطا من أصل 142.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

تاريخ مواجهات الوداد أمام صن داونز.. تفوق ودادي على أبناء موسيماني

تاريخ مواجهات الوداد أمام صنداونز.. تفوق ودادي على أبناء بيتسوماني