بعد فضيحة رادس..الكرتي يقصف الترجي بتصريح قوي-فيديو

لوسيت انفو سبور - محمد فنكار

اعتبر وليد الكرتي، نجم فريق الوداد الرياضي، أن ناديه هو الأجدر بالمشاركة في كأس العالم للأندية المقامة بقطر في الفترة الممتدة ما بين 11 إلى 21 من الشهر الجاري، بحكم أن لقب دوري أبطال إفريقيا لا يستحقه فريق الترجي التونسي لعدم اكتمال المباراة في “فضيحة رادس”.

وبنبرة حزينة، قال الكرتي في تصريح خص به “لو سيت أنفو الرياضية”، إن العالم بأسره كان شاهدا على الظلم التحكيمي الذي عاشه فريق الوداد في نهائي رادس، مؤكدا على أن البطل الحقيقي لتلك المباراة رغم عدم اكتمالها هو الفريق “الأحمر”، نظرا للأحداث التي وقعت في تلك المواجهة، بسبب عدم تواجد تقنية الفيديو.

وصرح نجم الوداد قائلا: “البكا مورا الميت خسارة..كنا نتمنى أن نشارك كممثلي لإفريقيا في الموندياليتو الجاري، لكن لم يكتب الأمر لأسباب واضحة بدت للعيان، وهذا ما سيزيدنا قوة للتركيز خلال هذه المشاركة في دوري الأبطال، وحسم اللقب متم السنة الجارية لصالحنا..”.

يشار إلى أن الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم أصرت على مشاركة الترجي التونسي في كأس العالم للأندية، رغم عدم اكتمال مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، ولجوء الفريق الأحمر إلى محكمة التحكيم الدولي “طاس”، والتي حكمت بتأكيد فوز الفريق التونسي بلقب نسخة السنة الماضية.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

الوداد: “مركب بنجلون اشتاق للاعبيه ومؤطريه”

أظهر نادي الوداد الرياضي مدى التزام لاعبيه ومؤطريه