تيفيمنافسات قارية

أسطورة الرجاء يدعم الوداد في أزمته مع الترجي -فيديو

أبدى أسطورة فريق الرجاء الرياضي، سعيد غاندي، دعمه الكامل لفريق الوداد لرياضي، في نزاعه مع فريق الترجي التونسي، بخصوص نهائي دوري أبطال إفريقيا لسنة 2019، في ما بات يعرف بـ”فضيحة رادس”.

وقال غاندي، إنه يدعم فريق الوداد الرياضي في أزمته، بعد كل ما مر منه في نزاعه مع الترجي التونسي، من حيث اللعب ومجريات المباراة وكذلك الكفاح القانوني من أجل انتزاع حقه.

وتابع هداف التاريخي للديربي البيضاوي: “النتائج التي وصل إليها الوداد يقام لها ويقعد.. وهذا كله بفضل مكتبه المسير الذي وقف خلف حقه وطالب به”.

وأضاف نجم الرجاء السابق: “أتمنى أن تكون الوداد هي المنتصرة في آخر المطاف.. فهو فريق بيضاوي ومغربي، ونحن نرى في هذا الموقف الراية المغربية كمغاربة، ونرى الوداد البيضاوي كبيضاويين”.

وأثنى غاندي على صبر المسؤولين الوداد طوال هذه المدة، وعلى رأسهم سعيد الناصيري رئيس الفريق، مشيرا إلى أنهم لم يبلغوا هذه المرحلة إلا بعد تعب وشقاء كبيرين، إضافة إلى الصبر الذي جعلهم يستميتون حتى هذه المرحلة.

واختتم غاندي حديثه بتوجيه رسالة للمسؤولين الودادييين قائلا: “سيرو في طريق مستقيم راكم غادين فنتيجة يقام لها ويقعد ومحترمة، ونطلب الله تعالى باش الكاس تجيبو الوداد.. هادوك ناس ماشي حسن من الوداد”.

جدير بالذكر أن محكمة التحكيم الرياضية، اتمعت أول أمس الجمعة، لدفوعات الوداد الرياضي والترجي التونسي، في انتظار أن تحسم قرارها بخصوص ملف “فضيحة رادس”.


“ماركا” الإسبانية تبدي انبهارها مما عاشه إبراهيم دياز في مطار الرباط سلا- صورة



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب


زر الذهاب إلى الأعلى