منوعات

سجن مقتحمة نهائي دوري الأبطال بسبب كوبا أمريكا

ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن العارضة كينسي ولانسكي تم سجنها بعد علم الشرطة البرازيلية بوجود خطة لكي تقتحم أرض الملعب خلال المباراة النهائية لكوبا أمريكا بين البرازيل وبيرو، التي انتهت بفوز السامبا بنتيجة (3-1).

ونشرت كينسي صورا لها عبر صفحتها بموقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام”، تظهر فيها متنكر بعد أن ارتدت شعر مستعار لتغيير ملامحها، ونفس الأمر صديقها في محاولة لعدم جذب الأنظار لهما، وعلقت عليها: “قضيت مع صديقي ليلة في السجن بسبب اكتشاف خطتنا لاقتحام أرض ملعب الماراكانا خلال نهائي كوبا أمريكا في ريو دي جانيرو”.

وقالت إن مسؤولي الملعب بعد أن تأكدوا من وجودها في الملعب، خصصوا لها أكثر من 20 من رجال الأمن لمراقبة تحركاتها داخل المدرجات، قبل أن يلقوا القبض عليها ويزجوا بها في السجن حتى نهاية المباراة.

View this post on Instagram

I’ll admit Copa America you definitely won but we had one hell of an adventure trying 😂 flew to brazil, dressed up in disguise, made it to our seats and it ended in Vitalys bad ass getting tackled by 20 security guards. We are out of jail and now enjoying our time in Brazil! ❤️ @vitalyzdtv

A post shared by Kinsey (@kinsey) on

سبق أن نالت كينسي ولانسكي، شهرة كبيرة بعد أن اقتحمت أرض الملعب في نهائي دوري أبطال أوروبا، بين ليفربول وتوتنهام الإنجليزيين في الأول من شهر يونيو الماضي.


زر الذهاب إلى الأعلى