“ذيل الحصان المقدس” شركة عالمية تقرر إنتاج فيلم عن أسطورة إيطاليا

لوسيت انفو سبور - lesiteinfocom

قررت شركة “نيتفيلكس” لصناعة الأفلام والمسلسلات إخراج مجموعة من الأفلام الوثائقية، لنجم الكرة الإيطالية روبيرتو باجيو، والذي يعتبر أبرز لاعب إيطالي ارتدى القميص رقم 10، وأشهر اللاعبين في أوروبا على الإطلاق، لصناعة فيلم عن حياته ومسيرته المهنية كجزء من اتفاقية تم توقيعها مع شبكة ميدياسيت الإيطالية.

وسيكون الفيلم تحت عنوان “ذيل الحصان المقدس” وهو اللقب الأشهر لنجم يوفنتوس وميلان وإنتر ميلان السابق، وتم اختيار الممثل صاحب الـ26 عاماً أندريا آركانييلي لتمثيل دور باجيو.

وستكون القصة عبارة عن شاب متواضع، لديه موهبة لا حدود لها قام بتغيير كرة القدم الإيطالية بفضل موهبته الخالصة والمدهشة، فقد نجح باجيو في ترك بصمة كبيرة مع كل الفرق التي لعب لها إضافة إلى المنتخب الإيطالي رغم معاناته على الصعيد الشخصي.

ولم يتم الإعلان بعد عن تاريخ عرض الفيلم الذي سيُغطي مسيرة دامت 22 عاماً للنجم الكبير لكن من المُرجح أن تتم رؤيته على الأكثر في بداية عام 2021.

وسيتطرق العمل الذي سيقوم بصناعته المخرج ليتيزيا إلى الفترة الأولى التي قضاها مع فيتشنيزا أيضاً حيث كان لاعباً مجهولاً ولكنه نجح بمهاراته الفنية غير العادية أن يحقق النجاح في كل الملاعب التي صال وجال فيها.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

المواقف السياسية في الملاعب الرياضية.. تهديد لمبادئ اللعب النظيف؟

المواقف السياسية في الملاعب الرياضية.. تهديد لمبادئ اللعب النظيف؟