منوعات

لفتة إنسانية مميزة من بنزيما وحبيب يصفه بالرجل

التقى الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم، الفتى الكازاخستاني علي تورغانبيكوف المولد من دون رجلين.

ونشر بنزيما مقطع فيديو عبر حسابه على موقع “إنستغرام” وهو يلعب كرة القدم مع الفتى، وذلك خلال اللقاء به، وعلق على الفيديو “الحمد لله”.

وشكر الفتى علي تورغانبيكوف، كريم بنزيما على هذه الفرصة، وأشار إلى أنه كان سعيدا جدا بلقائه، وحضر علي مباراة ريال مدريد التي خسر فيها أمام ضيفه ريال سوسييداد (3-4)، أمس الخميس على ملعب “سانتياغو برنابيو”، وذلك في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس إسبانيا.

من جانبه أعرب الروسي حبيب نورمحمدوف بطل منظمة (UFC) للفنون القتالية المختلطة، عن شكره لبنزيما بعد لقائه بعلي تورغانبيكوف، حيث نشر حبيب صورة عبر حسابه على موقع “إنستغرام” لكريم بنزيما وهو مع الفتى علي وبعض من أفراد عائلته وعلق عليها، قائلا: “شكرا جزيلا لك كريم بنزيما، أنت رجل”.

وسبق لحبيب نورمحمدوف أن التقى مع الصبي الكازاخي علي البالغ من العمر 11 عاما، والمولود بلا ساقين، وأهداه هاتفا محمولا، وعلق على اللقاء معه عبر حسابه على موقع “إنستغرام”، قائلا: “كان من دواعي الشرف التعرف عليك يا أخي”.

 

باتريس كارتيرون مدربا للوداد: مصدر يوضح




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى