منوعات

مؤسسة محمد السادس للأبطال الرياضيين توقع شراكة مع اللجنة الأولمبية الدولية

عقدت مؤسسة محمد السادس للأبطال الرياضيين، مساء الثلاثاء، شراكة مع اللجنة الأولمبية الدولية، وذلك في مقر هذه الأخيرة بمدينة لوزان السويسرية.

وحل الوفد المغربي بمقر المنظمة، برئاسة منصف بلخياط، رئيس المؤسسة، إضافة إلى نوال المتوكل، عضو مجلس إدارة المؤسسة واللجنة الأولمبية الدولية، وكمال لحلو نائب رئيس المؤسسة وعضو لجنة التسويق في اللجنة الأولمبية الدولية وعضو في رابطة اللجان الأولمبية الوطنية في إفريقيا، وعزيز بودربالة عضو مجلس إدارة المؤسسة ولجنة مديري الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وحظي الوفد المغربي باستقبال من طرف توماس باخ، رئيس اللجنة الأولمبية الدولية، حيث تم خلال هذا اللقاء، الاتفاق بين مؤسسة السادس للأبطال الرياضيين واللجنة الأولمبية الدولية، على وضع برنامج تعاون مشترك سيتم الكشف عن تفاصيله خلال الأيام المقبلة.

وقام الوفد المغربي خلال تواجده بمقر اللجنة الأولمبية الدولية، بتقديم الإنجازات السابقة والأهداف المستقبلية لرئيس اللجنة الأولمبية الدولية، إضافة إلى تقديم منصف بلخياط رئيس المؤسسة، واحدا من إصداراتها بعنوان “علم أنثولوجيا الرياضة المغربية ملحمة الأبطال”، لطوماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية.

كما عبر رئيس اللجنة الأولمبية، عن شكره وامتنانه لمؤسسة محمد السادس للأبطال الرياضيين، بكتابته في الكتاب الذهبي للجنة رسالة جاءت كالتالي: “”شكرا جزيلا على مساندتكم الدائمة والمهمة للرياضيين.. وأعرب لكم عن أحر التهاني على نجاحكم في تعزيز القيم الأولمبية. اللجنة الأولمبية الدولية فخورة جدا بأن تكون شريكا لكم”.

تحركات لتمكين الوداد من التعاقد مع أحد نجوم دوري أبطال إفريقيا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى