منوعات

بسبب “كورونا”.. السلطات التونسية تمنع صحافي مرافق للوداد من دخول أراضيها

منعت السلطات التونسية الصحافي شفيق الزعراوي، والذي رافق بعثة الوداد من أجل تغطية مباراته المقبلة أمام فريق النجم الساحلي التونسي، لحساب إياب دوري أبطال إفريقيا.

وقامت السلطات التونسية من منع الصحافي، من ولوج أراضيها خوفا من أن يكون مصابا بعدوى فيروس “كورونا”، لكونه عاد مؤخرا من الأراضي الإيطالية صوب المغرب، قبل التوجه للأراضي التونسية قصد القيام بمهامه الصحفية رفقة الوفد الصحفي الذي رافق بعثة الوداد، قبل أن يتفاجأ بمنعه من طرف السلطات التونسية عند وصوله للمطار.

وأفاد الزعراوي في تصريح لـ”سيت أنفو”، أنه تلقى تهديدات صريحة من طرف السلطات التونسية في المطار، باحتجازه لمدة 14 يوما حتى التأكد من سلامته الصحية، أو ترحيله الفوري للمغرب، وهو ماستجاب له الصحافي خشية في التأثير على البعثة المغربية التي حطت رحالها في تونس عشية اليوم، على هامش مباراة الوداد الرياضي والنجم الساحلي.

وأكد الزعراوي، أنه إضطر للعودة للمغرب بعد 15 دقيقة فقط من وصوله للأراضي التونسية، حيث عاد للمغرب على مثن الطائرة التي كان يستقلها في رحلة الذهاب.

جدير بالذكر أن الوداد الرياضي، حط رحاله في تونس عشية اليوم الخميس، استعدادا لمواجهة النجم الساحلي لحساب إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.


الوداد يجد بديلا للجزائري زكرياء الدراوي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى