منوعات

هاري يشيد بالإجراءات الاستباقية التي اتخذها المغرب لمحاربة جائحة كورونا

أشاد البطل المغربي بدر هاري، البطل العالمي في رياضة الكيك بوكسينغ، بالجهود التي يقوم بها المغرب والخطوات الاستباقية التي اتخذتها مؤسسات الدولة؛ لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد-19.

ونشر هاري عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، صورة للملك محمد السادس، مصحوبة برسالة ينوه من خلالها بالجهود التي قامت وتقوم بها المؤسسات الرسمية بأوامر ملكية من الملك محمد السادس، حيث قال:”في المغرب، تقرر إعلان حالة الطوارئ الصحية وتقييد الحركة لإبقاء الفيروس تحت السيطرة، أود أن أشكر جلالة الملك محمد السادس على قيادته القوية وعمله على الحفاظ على صحة وسلامة شعبه”.

وتابع هاري في منشوره: “كما أود أن أشكر السلطات المحلية والقوات العامة والشرطة الوطنية والدرك الملكي والقوات المساعدة وبالطبع جميع الأطباء والممرضات وموظفي المستشفيات الذين يعملون ليلا نهارا للقتال من أجل حياة الناس.. لدي إيمان بمستقبل مشرق لشعب المغربي”.

يشار إلى السلطات المغربية، كانت سباقة في اتخاذ قرارات جريئة وحاسمة من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، عكس باقي دول العالم وخاصة الأوروبية منها، والتي أصبحت بؤر لانتشار الفيروس المستجد، على غرار إيطاليا وإسبانيا.


“ماركا” الإسبانية تبدي انبهارها مما عاشه إبراهيم دياز في مطار الرباط سلا- صورة



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب


زر الذهاب إلى الأعلى