منوعات

هاري يشيد بالإجراءات الاستباقية التي اتخذها المغرب لمحاربة جائحة كورونا

أشاد البطل المغربي بدر هاري، البطل العالمي في رياضة الكيك بوكسينغ، بالجهود التي يقوم بها المغرب والخطوات الاستباقية التي اتخذتها مؤسسات الدولة؛ لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد-19.

ونشر هاري عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، صورة للملك محمد السادس، مصحوبة برسالة ينوه من خلالها بالجهود التي قامت وتقوم بها المؤسسات الرسمية بأوامر ملكية من الملك محمد السادس، حيث قال:”في المغرب، تقرر إعلان حالة الطوارئ الصحية وتقييد الحركة لإبقاء الفيروس تحت السيطرة، أود أن أشكر جلالة الملك محمد السادس على قيادته القوية وعمله على الحفاظ على صحة وسلامة شعبه”.

وتابع هاري في منشوره: “كما أود أن أشكر السلطات المحلية والقوات العامة والشرطة الوطنية والدرك الملكي والقوات المساعدة وبالطبع جميع الأطباء والممرضات وموظفي المستشفيات الذين يعملون ليلا نهارا للقتال من أجل حياة الناس.. لدي إيمان بمستقبل مشرق لشعب المغربي”.

View this post on Instagram

In Morocco, it has been decided to declare a "state of health emergency" and to restrict movement to keep the coronavirus under control. I would like to thank His Majesty King Mohammed VI for his strong leadership and his action to preserve the health and safety of his people. ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ I also want to thank the local authorities, Public Forces, National Police, Royal Gendarmerie, Auxiliary forces and ofcourse all the doctors, nurses, hospital personnel that work day and night to fight for peoples lives. I have faith in a bright future and in the people of morocco 🇲🇦

A post shared by Badr Hari (@badrhariofficial) on

يشار إلى السلطات المغربية، كانت سباقة في اتخاذ قرارات جريئة وحاسمة من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، عكس باقي دول العالم وخاصة الأوروبية منها، والتي أصبحت بؤر لانتشار الفيروس المستجد، على غرار إيطاليا وإسبانيا.


زر الذهاب إلى الأعلى