منوعات

عائدات رونالدو من صوره المنشورة تفوق راتبه السنوي

كشف موقع إيطالي، عن إحصائية فريدة تخص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من حيث الأرباح التي يجنيها من صوره في مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب موقع “توتو يوفي”، فإن العائدات التي يربحها رونالدو من مشاركة صوره مع متابعيه تفوق راتبه السنوي مع ناديه الحالي يوفنتوس الإيطالي.

ويحرص المهاجم البرتغالي على التواصل الإيجابي مع جمهوره خلال فترة العزل الذاتي في المنزل، للحفاظ على علاقته معهم حتى لا تتأثر فاعليته على موقع “إنستغرام” تحديدا.

وأكد الموقع أن “الدون” نشر أكثر من 50 صورة منذ بداية الموسم مع فريق “السيدة العجوز”، بموجب 70 إلى 80 مشاركة على مدار السنة.

وأشار ذات الموقع، أن عائد كل صورة ينشرها رونالدو على “إنستغرام” يصل من 800 إلى 900 ألف يورو، مما يعني وصوله لما يقارب 56 مليون يورو كأرباح من صوره من موقع التواصل “إنستغرام” سنويا.

وهو ما يتخطى بكثير عتبة الراتب الذي يتحصل عليه كلاعب مع يوفنتوس في الموسم الواحد، إذ يبلغ أجره السنوي 30 مليون يورو والذي يعد ضمن الأجور الأعلى على مستوى أندية العالم.

جدير بالذكر أن، نجم يوفنتوس الإيطالي هو الشخص الوحيد في العالم الذي تجاوز عدد متابعيه عتبة الـ200 مليون حيث حقق الرقم في الـ29 من يناير الجاري، وحاليا يبلغ عدد متابعيه 214 مليونا.

 

 

 

خريطة المغرب وقميص بركان: الألعاب العربية الأولمبية تفضح الجزائر




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى