منوعات

رسالة غاضبة من حمد الله بخصوص بؤرة كورونا بمدينة أسفي

عبر الهداف المغربي عبد الرزاق حمد الله، عن غضبه بعد الإصابات الكثيرة التي سجلتها مدينة أسفي مسقط رأسه، بفيروس كورونا المستجد “كوفيد19″، في إحدى البؤر الصناعية بالمدينة.

ونشر حمد الله رسالة نارية، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، وينقد من خلالها أجواء وظروف العمل التي تعيشها العاملات حيث قال: ““خدامة 30 عام في المعمل، كتخدم 16 ساعة كيماركو ليها 8 السوايع، وعندها نص ساعة ديال لغدا، كتخرج من الدار في الضلمة و كترجع في الظلمة طرونسبور كار مخرشش أو كاميو مجموعين فيه كتر من 50 وحدة، و الأغلبية ديالهم كترجع للدار كتلقى الراجل أو لولاد كيتسناو فلوس المصروف ناهيك عن القمع و الحكرة ديال لباطرون أو المسؤول و التحرش و الكريساج و السرقة في الطريق”.

وتابع حمد اللاه في تدوينته: “قدر الله ماشاء فعل مرضوا هاد لعيالات و البؤرة الرئيسية كانت سبيطار داوهم في كار لبنكرير خسر بيهم في الشماعية. السؤال: كيفاش أتوقفوا مع هاد الناس غدا قدام الله ؟؟؟ ربي كبير وأيحاسب اي واحد على كل هادو في رزقهم وإستغلالهم بحال العبيد، لكي الله يا أسفي”.

جدير بالذكر أنه تم اكتشاف بؤرة صناعية في أحد مصانع تصبير السمك في مدينة أسفي، وهو ما جعل السلطات المحلية تتخذ إجراءات وردابير عاجلة من أجل السيطرة على الوضع في المدينة والحد من تفشي الوباء.


الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق