البطولةتيفيفيديو أنفومنوعات

والدة المشجع الرجاوي “يوسف” تكشف تفاصيل تدخل الحموشي في القضية -فيديو

فتحت والدة المشجع الرجاوي المتوفي “يوسف”، قلبها لموقع “سيت أنفو” وكشفت مجموعة من التفاصيل حول حادث وفاته وكذا جديد التحقيقات الجارية من طرف المديرية العامة للأمن الوطني.

وطغى هاشتاغ “العدالة ليوسف” على مواقع التواصل الاجتماعي بالمغرب خلال الأيام القليلة الماضية، الأمر الذي أسفر عن دخول المديرية العامة للأمن الوطني في شخص عبد اللطيف الحموشي.

وقالت والدة يوسف في حوارها مع “سيت أنفو”: “في الثامن من شتنبر الماضي، كان ابني على موعد مع اجتماع لفصيل غرين بويز المساند لفريق الرجاء، حيث امتطى دراجته النارية رفقة صديقه دون خوذات، وتمت متابعته من طرف ثلاثة دراجين من فرقة شرطة الصقور إضافة لسيارة سوداء لرئيسهم، حيث امتدت المطادرة لمسافة طويلة رغم أنه كان بإمكانهم أخذ ترقيم الدراجة وإرسالها لمقر ولاية الأمن لتوقيفهم بدل تلك المطاردة التي أدت لوفاة ابني”.

وأضافت: “بقرب محطة تراموي علي يعتة حاول ابني الهروب من عناصر الصقور من خلال توجهه لإحدى المخارج، وقام أحد الشرطين بتجاوز الحاجز وفق ما شاهدته في كاميرات المراقبة وكذا شهادات صديق ابني حيث وقف وسط الطريق وقام بمحاصرة الدراجة وقام بدفعهم مما أدى لاصطدام ابني بأحد أعمدة الطراموي حيث يرجح أن وفاته كانت جراء سكتة دماغية”.

وحول تدخل الحموشي في القضية أوضحت: “رافقت بعض المسؤولين الكبار في الأمن إلى مقر الفرقة الوطنية، وتحدثت مع عبد اللطيف الحموشي شخصيا عبر الهاتف وقال لي بالحرف حسبيني خوك ولي دار الدنب يستاهل العقوبة”.


زر الذهاب إلى الأعلى