الأسودكأس أفريقيا

لاعب ودادي يلتحق غدا بـ”معسكر الأسود”لتعويض داكوسطا

يعاني مدافع المنتخب الوطني مروان داكوستا، من إصابة قد تبعده عن المشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا التي ستنطلق يوم الجمعة المقبل.

وتجددت إصابة لاعب إتحاد جدة السعودي خلال الحصة التدريبية التي خاضتها العناصر الوطنية عشية اليوم الأربعاء في ملعب فندق حرس الحدود بالقاهرة، وهو ماجعل رونار يتخد قراره بتوجيه الدعوة لمدافع جديد يعوضه في حال تأكد غيابه الرسمي عن النهائيات.

وحسب مصادر مقربة من معسكر الأسود، فإن الناخب الوطني هيرفي رونار وجه الدعوة للاعب الوداد الرياضي أشرف داري للإلتحاق بتداريب الأسود، قصد إدراج إسمه في اللائحة النهائية في حال تأكد غياب مروان داكوسطا.

في نفس السياق أكدت إدارة الوداد توصل لاعبها أشرف داري باستدعاء رونار، حيث بدأ اللاعب الودادي ترتيباته من أحل السفر  واللحاق غدا بالمعسكر.

وقالت الصفحة الرسمية للنادي الأحمر:”إستدعاء مدافع #الوداد الرياضي أشرف داري للمشاركة في كان 2019 رفقة المنتخب الوطني المغربي ”

في المقابل أكد مصدر داخل الجامعة عدم صحة هذه الأخبار المتداولة، مشددا على أنه تواصل مع البعثة وأن جميع الأجواء عادية وأن داكوستا أكمل المران بشكل عادي وجاهز لخوض المنافسة القارية رفقة الأسود

جدير بالذكر أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كانت قد أضافت في وقت سابق اسم اللاعب عبد الكريم باعدي، إلى القائمة النهائية المشاركة في الكان، لتعويض المهاجم عبد الرزاق حمد الله الذي غادر المعسكر، فيما يتعين عليها تقييد اللاعب الودادي الجديد في حالة تأكد غياب داكوستا في أجل أقصاه 24 ساعة قبل الإنطلاقة الرسمية للبطولة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى